كيفية الطلب

1 تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
2 راجع طلبك أو اطلب خدمة جديدة.
3 تأكيد الدفع

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فالرجاء إخبارنا بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@natchcenter.com . شكراً لك!

ساعات العمل

الإثنين-للجمعة 9:00AM - 20:00PM
السبت - 9:00AM-17:00PM
أيام الأحد عن طريق موعد مسبق فقط!

كيف تعتني بمظهرك الافتراضي؟

من قبل NatchCenter / يول 8, 2018 / نشرت في المواقع
كيف تعتني بمظهرك الافتراضي؟

موقع الويب هو أداة اتصال أساسية لتعرف نفسك. سواء كان ذلك بالنسبة لشركة راسخة ، أو شركة ناشئة ، أو للطالب الذي يريد أن يجد وظيفة ، مع عدد المواقع المتاحة على شبكة الإنترنت ، فقد أصبح من الصعب جداً تمييزه. من أجل الوصول إلى قمة محركات البحث هذه ، من الضروري إعطاءها نظرة احترافية. ونظرًا لأنك لا تعرف أبدًا أين ستصل إلى وظيفتك أو عقدك القادم ، يجب أن يكون المظهر الافتراضي لديك بلا شائبة وعلى جميع الشبكات.

1. تخلص من السلبية

تريد أن تؤخذ على محمل الجد خلال عملية التوظيف؟ ربما حان الوقت لإخفاء تلك الصور الهشة المتوفرة على الويب! الاهتمام بالمظهر الافتراضي الخاص بك ، هو إزالة (أو على الأقل إخفاء) أي شيء يمكن أن يأخذ المصداقية أو الجدية من أرباب العمل في المستقبل. أنت تريد إنشاء سمعة سيئة معينة ، خاصة إذا كنت قد أمضيت وقتًا في بناء التواجد عبر الإنترنت: موقع شخصي أو وسائل التواصل الاجتماعي أو السيرة الذاتية أو المحفظة.

2. ابق أصيلة

إليك نصيحة تذكرها: حافظ على نفسك! أنت مصور وتريد أن "تقترض" الصور الموجودة على موقع مصور آخر لملفك الخاص؟ يقوم القائمون بالتوظيف بإجراء المزيد من الأبحاث أكثر مما تعتقد ، وتخاطر بفقدان كل مصداقيتك ، وكذلك العقود المحتملة! بالإضافة إلى ذلك ، تميل شركات التوظيف ، وشركات التوظيف ، وأصحاب العمل المستقبليين إلى التحدث مع بعضهم البعض لمشاركة الملفات الشخصية للأشخاص الذين يحتاجون إليها للبقاء بعيدًا عن ... لا تقلل أبدًا من قوة الكلام الشفهي!

إذا بقيت صادقاً مع نفسك ، فإن أصحاب العمل في المستقبل سوف يشكركم على أصالتك وسوف تتم مكافأتك بالتأكيد في المستقبل. نقاط الكرمة تأتي في طريقك!

3. الانضمام إلى المجتمع

هناك العديد من فوائد العيش في عصر الويب ، بما في ذلك العديد من الفرص المتاحة عند البحث عن وظيفة. المنتديات والمدونات والمجموعات ، هناك شيء للجميع ولجميع الأذواق! ما عليك سوى إلقاء نظرة على بعض صفحات Facebook ، المخصصة للبحث عن وظائف في مجال معين ، ونحن مقتنعون أنك ستتمكن من العثور على مجتمع للانضمام إليه ، وبالتالي مساعدتك في الحصول على وظيفة الأحلام هذه!

بالإضافة إلى ذلك ، على شبكات مثل LinkedIn أو Facebook ، يمكن للإعلان البسيط الذي تبحث عنه عن وظيفة أن يفتح الباب أمام العديد من الفرص. بعد كل شيء ، الاتصالات مهمة ، ويجب عليك بالتأكيد استخدامها للوصول إلى أهدافك!

4. أحط نفسك بأشخاص إيجابيين

بالحديث عن الاتصالات ، من المهم في هذه المرحلة من حياتك أن تحيط نفسك بالأشخاص الإيجابيين القادرين على مساعدتك في رحلتك الشخصية أو المهنية. قم بعمل القليل من الشبكات الاجتماعية للتنظيف وابدأ في متابعة الأشخاص الإيجابيين الذين سيقدمون رسائل تحفيزية وملهمة يمكن دمجها في حياتك.

5. اختر صورك بعناية

كما يقول المثل: صورة تستحق ألف كلمة! تبدأ العناية بالمظهر الافتراضي الخاص بك بالطريقة التي تصور بها نفسك. على LinkedIn على سبيل المثال ، يقترح وضع صورة ملف شخصي تأخذ مهنيا ، أو لديها نوعية كبيرة لإثبات جديتك واحترافك. في المدونات ، غالباً ما يُقال لك أن الاستثمار في الصور التي تم التقاطها بطريقة احترافية يثبت أنك جاد ، وسيثبت سمعتك من البداية. قد يبدو الأمر سطحيًا ، لكن في الوقت الحاضر ، يضع الناس أهمية كبيرة على ما يرونه ، لذا تأكد من تفجيرهم بعيدًا!

6. إيلاء اهتمام خاص للمحتوى الخاص بك

تمامًا مثل صورك ، يجب أن يكون محتواك أيضًا محترفًا. في السيرة الذاتية أو الحافظة عبر الإنترنت ، تأكد من كتابة المحتوى بعناية ، مع مراعاة جمهورك المستهدف. سيكون من سوء الحظ عدم تصحيح الأخطاء الإملائية أو النحوية التي كانت مخبأة في النصوص الخاصة بك ، لأن هذه يمكن أن تزيل المصداقية أسرع من أخذك لكتابتها! أضف كلمات رئيسية ولكن لا تطرف. باختصار ، يجب أن يكون تواجدك على الإنترنت احترافيًا ، ولكن لا تخف من إضافة لمسة من الإبداع للظهور!

تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى ميزات مختلفة

او استخدم وسائل التواصل

إنشاء حساب

نسيت معلومات الدخول؟

عرض سعر

سنفعل كل ما في وسعنا لجعل مشروعك أفضل مشروع لدينا!

إشترك معنا في الأخبار

سوف تتلقى إشعارات عن أحدث العروض والعروض الترويجية

لا تظهر هذا مرة أخرى!
TOP